صفحة جديدة 1

اخبار الجامعة والأخبار العاجلة الى هاتفك الجوال مجانأ

العودة   منتديات فيوتشر > فيوتشر الع ـآم > الرياضة والسيارات > المنتدى الرياضى ܔܔ

الملاحظات

قديم 01-19-2011, 05:53 PM   #1
عضو رائع

مدريدي موت is on a distinguished road
افتراضي بكل روح رياضية نكت عن برشلونة 2011

* مرة دافيد فيا مهاجم برشلونة في اول لعبة له مع برشلونة قال للصحافة : انتو بتقارنوا حالي مع هدف ميسي في خيتافي اللي سحب عن كل اللاعبين ؟ طيب بكرة اول لعبة بدي اسوي مثلل ماعمل واكثر ، قالوا كيف يعني واكثر ؟ قال فيا : بكرة ابتعرفوا : .. لما دخل الملعب المعلق يقول : اي والله صدق اي والله صدق ... فيا سحب عن الاول والثاني والثالث وووو... وعن اخر مدافع وعن الحارس وسحب عن المرمى
ههههههههههههه

* مرة برشلونة كان متأخر بهدف امام اشبيلية قام اجوارديولا و قال : الان الدقيقة 88 لكن عندي اللاعب بيدرو ورقة رابحة ، سوف انزله ربما يسجل هدف ، فقال جوارديولا ل بيدرو:اسمع بدي هدف بأي طريقة،فقال بيدرو : اوكي اتوكل على الله .... وعندما دخل الملعب راح سجل هدف في مرمى فريقه
هههههههههههههههه

* مرة تشافي وانيستا راحوا يركبوا الحصن ، قال لهم مدرب الحصن ، ما ضل مجال كل الحصن مركوبات فاذا بدكوا ضل حمار، قال تشافي لانيستا :لا انا ما بركب حمير حبيبي ، قال انيستا له : انا بركب .. كلمة من هنا وكلمة من هناك تصارعوا وتقاتلوا مع بعضهم البعض : اثناء العراك اتى الحمار وقال لهم : يا رجال كبّروا عقلكوا
ههههههههههههههههههه

* اخر مشكلة كانت بين داني الفيس وبيكي في المباراة على : من سيدفع اجار الباص في الرجعة
هههههههههههههههههههههه

* مرة جوارديولا كان يوبخ في بويول فقال له : مش انا قلت لك لما اي حدا من اللاعبين بسويي مشكلة او بده ايشي انت بتحلها فانت القائد،ليش شردت وما حليتها ،فقال بويول : اصله ريحة فم الفيس قتلتني

ههههههههههههههههههههههههه بكل روح رياضية من غير زعل
مدريدي موت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-20-2011, 04:57 AM   #2
عضو منا وفينا

الصورة الرمزية ميدو مشاكل

ميدو مشاكل is on a distinguished road
افتراضي رد: بكل روح رياضية نكت عن برشلونة 2011

thaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaanks
ميدو مشاكل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس